أنشيلوتي يتغزل في جولر: لديه مستقبل كبير في ريال مدريد

أردا جولر
أردا جولر

اكتسح نادي ريال مدريد، نظيره سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «سانتياجو برنابيو»، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

وسجل رباعية الريال كل من: فينيسيوس جونيور في الدقيقة 22، والحارس فيسنتي باناديرو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79، وكارلوس دومينجيز في الدقيقة 88، وأردا جولر في الدقيقة 93.

وبحسب موقع "أوبتا" للإحصاءات، والمتخصص في الأرقام القياسية، فإن جولر أصبح أول لاعب من مواليد 2005 أو ما بعده يسجل هدفًا في تاريخ الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وجاء هدف جولر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بتسديدة رائعة، خلال المباراة التي أُجريت على ملعب سانتياجو برنابيو ليسهم في فوز "الميرينجي" برباعية نظيفة.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، نقلا عن تصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن لاعب الفريق أردا جولر، عقب تسجيله هدفًا رائعًا رفقة فريقه في مباراة سيلتا فيجو بالأمس. 

جاء نقلا عن أنشيلوتي قوله: "إنه موهبة كبيرة.. أنا متأكد من أن لديه مستقبل مهم هنا في ريال مدريد".

 


مضيفًا: "لقد سجل هدفًا جميلاً ونحن متأكدون من مستقبله الكبير في ريال مدريد، أستطيع أن أضمن أنه ليس لدينا أي شكوك".

يذكر أنه رفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة، على صدارة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه جيرونا، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة.