بمكونات بسيطة.. حيل مذهلة لتنظيف نوافذ المنزل في رمضان

حيل مذهلة لتنظيف نوافذ المنزل في رمضان
حيل مذهلة لتنظيف نوافذ المنزل في رمضان

يمكن أن يستغرق تنظيف النوافذ الكثير من الوقت والجهد، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون نتائج لامعة.مع مرور الوقت، تتسخ النوافذ بشكل طبيعي بسبب الغبار الموجود في الهواء، وتحليق الطيور بالقرب منها، واحتماء الحشرات. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية، هناك عدد لا يحصى من النصائح حول كيفية تنظيف النوافذ، بدءًا من صنع محلول تنظيف النوافذ الخاص بك باستخدام صودا الخبز وحتى خدعة الصحف القديمة. ومع ذلك، شاركت إحدي خبراء التنظيف، أسهل طريقة لتنظيف النوافذ المنزل، ويتضمن حلها البسيط الجمع بين الخل الأبيض والماء الدافئ وسائل الغسيل.

اقرأ أيضا:لربات البيوت.. حيل بسيطة لتنظيف النوافذ الزجاجية وتلميعها في المنزل


وأوضحت الخبيرة، أن هذه الفكرة المفضلة لدي منذ سنوات، ومن السهل جدًا صنعها، كل ما تحتاجه هو أربعة أكواب من الماء الدافئ، وكوبين من الخل، ونصف كوب من سائل الغسيل، وامسح الخليط أو اشطفه واكشف عن نوافذك البراقة. 

 

وتابعت الخبيرة، أن هذا المزيج قوي بما يكفي في إزالة الأوساخ الصعبة لترك نوافذك خالية من الخطوط ومتألقة، مؤكدة أن الخل الأبيض حمضي للغاية، وهذا ما يجعله منظفًا طبيعيًا جيدًا، ويشتهر بكونه منظفًا رائعًا للنوافذ، حيث يساعد الحمض الموجود فيه على إزالة الأوساخ والبقايا الموجودة على النوافذ، خاصة في الخارج.