4 سنوات.. بداية التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سن التقديم للمستوى الأول رياض أطفال (FS1) بالمدارس الرسمية الدولية lps، للعام الدراسي المقبل 2024/2025، بحيث ألا يقل سن الطفل عن 4 سنوات، ولا يزيد عن 4 سنوات، و11 شهراً، و29 يوم في أول أكتوبر من العام الحالي 2024.

وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ يتفقد عدد من المدارس‎


يذكر أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للمستوى الأول (FS1) بمرحلة رياض الأطفال بكافة فروع المدارس الرسمية الدولية (IPS) للعام الدراسي 2024 / 2025، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 وحتى يوم الأحد الموافق 31 مارس 2024.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن التقديم من خلال الخطوات التالية:

١- الدخول على شروط الالتحاق (Instructions) عن طريق QR Code الخاص بها.
٢- الدخول علي لينك التقديم (Register Now)من QR code الخاص بالتقديم.
٣- ملء البيانات المطلوبة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصها التام على تقديم خدمات تعليمية متميزة ذات جودة عالية من خلال إنشاء المدارس الرسمية الدولية ips، حيث سعت الوزارة إلى توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصاً منها على تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من أولياء الأمور على هذه النوعية من المدارس الرسمية الدولية IPS والتي تطبق المناهج البريطانية (16) .

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن عدد المدارس الرسمية الدولية وصل إلى 25 مدرسة، لافتة إلى أنها تسعى إلى التوسع في عدد المدارس وذلك بالتعاون مع مؤسسة أصحاب المدارس الدولية في مصر.

ولفتت وزارة التربية والتعليم، إلى خريطة المدارس الرسمية الدولية ips، والبالغ عددها 25 مدرسة في 12 محافظة هم (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، الغربية، الشرقية، بورسعيد، كفر الشيخ، دمياط، البحيرة، القليوبية، الوادي الجديد).