تفاصيل أزمة فينيسيوس مع لاعب سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

جانب من الحدث
جانب من الحدث

انتزع نادي ريال مدريد فوزا كبيرا أمام نظيره سيلتا فيجو، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء دخول فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، في اشتباك لفظي مع أوسكار مينجويزا مدافع سيلتا فيجو، خلال مباراة الفريقين، ما أدى لتلقي كل منهما البطاقة الصفراء، من قبل حكم المباراة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد حدث الاشتباك نتيجة خطأ مينجويزا على فينيسيوس، ثم دفع الأخير، لاعب سيلتا فيجو أرضًا، ردا على ذلك.

أشار التقرير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يفقد فيها نجم الريال أعصابه داخل الملعب؛ حيث كانت الأولى قبل أيام أمام فريق لايبزيج الألماني، ضمن مواجهة دوري أبطال أوروبا.

للمزيد اقرأ

وكشف التقرير أن مدافع سيلتا فيجو وجه حديثًا إلى فينيسيوس، قائلا: "يجب أن أوقفك.. يجب أن أوقفك"، لكنه تلقى توبيخا من اللاعب البرازيلي، ثم من لوكاس فاسكيز.

وجاء رد مينجويزا على فينيسيوس: "أنا أتحدث معك بشكل جيد.. أنا أتحدث إليك جيدا".

وحصل اللاعبان على بطاقة صفراء، بينما تلقى لاعب سيلتا فيجو، هتافات مضادة من جماهير ريال مدريد، في المدرجات عقب الواقعة.

على صعيد متصل يتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 69 نقطة بعد خوض 28 جولة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن جيرونا الوصيف، أقرب ملاحقيه برصيد 62 نقطة.