محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة الحرية الابتدائية بقرية برمبال القديمة بعد تطويرها

 محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة الحرية الابتدائية
 محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة الحرية الابتدائية

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، مدرسة الحرية الابتدائية بقرية برمبال القديمه مركز منية النصر بعد تطويرها وتجهيزها .

جاء ذلك بحضور  ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، والمهندس هشام عطيه رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر و عبدالخالق سلامه مدير جمعية الأورمان بالدقهليه .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يفتتح قسم العناية المركزة بمستشفى ميت سلسيل بتكلفة 3 ملايين جنيه

 وقال " مختار " : أتقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي علي توفيره المناخ الملائم لتنفيذ وإقامة كافة الفاعليات وتوفير الامن والأمان في كل ربوع مصر .


 وأشار " المحافظ " إلي أن الرئيس السيسي وجه بضرورة الشراكة بين كافة مؤسسة الدولة والمجتمع المدني من أجل تقديم كافة الخدمات للشعب المصري سواء في مجال الحماية الاجتماعية أو الرعاية الصحية أو التعليم أو تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل وتوفير فرص عمل للشباب .


وأكد " مختار " علي أن ما نشاهده كل يوم من افتتاح للمدارس لم تشهده الدولة المصرية من قبل الا في عهد  الرئيس السيسي وهو يعد بحق إنجاز حقيقي من أجل بناء الإنسان المصري وتلبية احتياجاته .