السيسى يتلقى برقيات التهانى من كبار رجال الدولة والوزراء والمسئولين

الرئيس يهنئ الجاليات المصرية بالخارج بمناسبة شهر رمضان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجالية المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم. وقال الرئيس السيسى - فى برقية تهنئة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجالية المصرية المسلمة المقيمين بالخارج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى أمس: «الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج..

إنه لمن دواعى سرورى أن أبعث إليكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم داعيًا الله -عز وجل- أن يتقبل صيامنا وأعمالنا فى هذا الشهر الفضيل، وأن يستجيب دعاءنا بأن يحفظ مصر الغالية، وأن يعيده على شعبها بالخير واليمن والبركات، أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح، ولمصرنا الحبيبة المزيد من التنمية والرقي والازدهار، وكل عام وأنتم بخير».

من ناحية اخرى بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وبداية الصوم الكبير للكنيسة الأرثوذكسية..

وقال جبالى «تهل علينا بعد ساعات نسمات الرحمن ، حاملة إلينا بركات شهر رمضان ، فكل عام والأمة الإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بخير وأمان ، ويشاء القدر هذا العام أن تتعانق دعوات الصائمين من المسلمين والمسيحيين حيث يبدأ الصوم الكبير للكنيسة الأرثوذكسية هذا العام متزامنا مع بداية صوم شهر رمضان الكريم».