محافظ الدقهلية يفتتح قسم العناية المركزة بمستشفى ميت سلسيل بتكلفة 3 ملايين جنيه

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد قسم العناية المركزة بمستشفى ميت سلسيل المركزي وذلك بعد تطوير المسنشفى  وتجهيزها بتكلفة 3 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني.

اقرأ أيضا | الشباب للنواب: تشكيل لجنة لاستبدال النجيل الصناعي بـ ١٥ ملعبًا بالدقهلية ‎


تضم الوحدة الجديدة  عدد 12 سرير و عدد 12 مونيتور و عدد 3 جهاز تنفس صناعي .جاء ذلك بحضور النائب محمود سامي الإمام عضو مجلس الشيوخ والدكتورة  عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية  والدكتورة  هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي ، والدكتورة رابحة دياب رئيس مركز ومدبنة ميت سلسيل، و أحمد الهواري ممثل المجتمع المدني .

وأشار" مختار " الي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد طفره غير مسبوقة من أجل تقديم رعاية طبية تليق بالشعب المصري في مختلف ربوع المحافظة  في ظل بناء الجمهورية الجديدة .


وقال "المحافظ " أتقدم بخالص الشكر والتقدير للدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحه لدعمه المتواصل لتطوير المستشفيات الصحية بالدقهليه لتقديم الرعايه الطبيه للمرضي علي اكمل وجه والقضاء علي قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.


وثمن " مختار " دور المجتمع المدني بالدقهليه الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعية مع المحافظة في بناء وتطوير المستشفيات والمساجد والمدرس وغيرها من المشاركة في كافة القطاعات الأخري من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين.