صدام ناري بين ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة البريميرليج

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستضيف نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الذي اقتنص الصدارة بعد الفوز على برينتفورد 2-1 أمس السبت.

في المقابل يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال ونقطة واحدة عن ليفربول.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات واستعادة صدارة جدول البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة وإبعاد مانشستر سيتي عن المنافسة قليلا.

ويدخل الريدز لقاء اليوم متسلحًا بدفعة معنوية هائلة خاصة بعد المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، حيث توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزي على حساب تشيلسي، فيما استطاع أن يعبر ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل يذهب المدرب بيب جوارديولا ولاعبوه إلى ملعب «آنفيلد» وعينهم على صدارة البريميرليج وإبعاد ليفربول عن المنافسة.

ويدخل السيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما كرر فوزه على كوبنهاجن الدنماركي ذهابا وإيابا.

كما حقق الفريق السماوي 9 انتصارات مقابل تعادل وحيد في آخر 10 جولات، بينما تعثر ليفربول بتعادل وخسارة مقابل 8 انتصارات في نفس الفترة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي هذا الموسم بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مساء اليوم الأحد 10 مارس، وسوف تنطلق في السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية «قناة beIN Sports HD 1».