«الزمالك الحزين» يعتذر لجمهوره| اللاعبون يتعهدون بالتعويض.. والعميد يطمئن على زيزو

جماهير الزمالك تقبلت أداء الزمالك فى نهائى الكأس رغم الهزيمة
جماهير الزمالك تقبلت أداء الزمالك فى نهائى الكأس رغم الهزيمة

يعود فريق الكرة الأول بالزمالك إلى تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعة حصل عليها اللاعبون فى أعقاب الخسارة من الأهلى بهدفين نظيفين فى نهائي كأس مصر بالرياض أمس الأول، وجاء قرار الراحة من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوميز، ويستعد الزمالك للقاء الجونة بعد غد فى الدورى.  

وجاءت توابع خسارة النهائى وضياع كأس مصر متنوعة فى الزمالك، حيث عقد البرتغالى جوميز جلسة خاصة مع جهازه المعاون بفندق إقامة الزمالك فى المملكة العربية السعودية بعد انتهاء مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

 وجاء ذلك من أجل معرفة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفارس الأبيض خلال اللقاء والعمل على علاجها فوراً وطالب جوميز اللاعبين بضرورة نسيان المباراة والتركيز فى التحديات القادمة الصعبة.  

أما اللاعبون أنفسهم فقد سيطرت عليهم مشاعر الحزن وبعضهم غلبتهم دموعهم لأنهم كانوا قريبين من تحقيق بطولة غالية وأمضوا ليلة حزينة فى مدينة الرياض.  

هذا وكان أول رد فعل لمجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب، هو إشادة مجلس القلعة البيضاء بالبرتغالى جوميز وما قدمه فى مباراة نهائى بطولة كأس مصر، ولم يتحدث مجلس الإدارة مع جوميز عن تفاصيل اللقاء.

وأكد مسئولو الزمالك أن المدير الفنى مستمر مع الفريق حتى انتهاء عقده، ولا نية الى رحيله نهائياً حالياً وأعلن عمرو أدهم عضو المجلس عن اعتذاره الشديد لجمهور الزمالك لضياع البطولة متعهداً بتعويضها قريباً.  

ومن جانبه حرص الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الأول على الاطمئنان على  اللاعب محمد سيد زيزو بعد تعرضه للإصابة فى المباراة. 
وكشف محمد أسامة طبيب الزمالك، تشخيص إصابة أحمد زيزو، نجم الزمالك وأكد على أن إصابة اللاعب عبارة عن التواء فى الكاحل، وسيتم عمل أشعة على قدمه فور زوال الورم من أجل تحديد مدة غيابه.

وفى نفس السياق تحدث والد اللاعب عن إصابة نجله، مشيراً إلى أنها التواء شديد فى الكاحل، وهى نفس الإصابة التى تعرض لها بمباراة أبو سليم الليبى.
وشدد على أن زيزو لم يكتمل شفاؤه منذ تعرضه الى الإصابة الأولى، ولكنه تحامل على نفسه للمشاركة مع الأبيض بنهائى كأس مصر.

وتعرض اللاعب الى الإصابة عقب تدخل  كريم نيدفيد لاعب الأهلى بشراسة على قدمه قبل نهاية الشوط الأول، وتم استبداله بين الشوطين.