: هكسّب أكتر من 100 شخص

1.5 مليون جنيه.. العوضي يعلن عن مسابقته الجديدة في رمضان

 أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي تفاصيل مسابقته التي يقدمها لمتابعيه على مدار شهر رمضان الكريم، بعنوان مسابقة الطرش، مشيرًا إلى أنه خصص 1.5 مليون جنيه للفائزين.

وأوضح العوضي أن المسابقة تعتمد على مسلسله الرمضاني حق عرب، حيث يطرح يوميًا سؤالا على متابعيه بشأن المسلسل، وتستمر المسابقة على مدار أول 20 يومًا في رمضان وقيمة الجائزة يوميًا 50 ألف جنيه توزع على 5 أشخاص، أي يفوز كل شخص بـ 10 آلاف جنيه.

وتتوقف المسابقة بعد يوم 20، ليعلن يوم 30 عن مسابقة أخرى من خلال طرح سؤال عن مسلسله، والجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين أو أكثر.

وقال العوضي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع فيس بوك: "كل سنة وأنتم طيبين، صباح الفل على كل أخواتي، شهر رمضان كريم عليكم، وبشكركم على ثقتكم فيا، تيلر المسلسل داخل في 8 مليون والبرومو داخل في 7.5 مليون والأغنية 6 مليون، وألف شكر ليكم بجد ودايما باسطني وراضيني، وأنتم أخواتي".

اقرأ أيضاً | ماجد المصري عن «زوجة واحدة لا تكفي»: «مشروع ميتسابش»

وأضاف أحمد العوضي: "مسابقة في رمضان بمليون ونص.. هسأل كل يوم سؤال عن المسلسل بعد عرض كل حلقة، هتكون كل يوم مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه هيفوز معايا 5 كل واحد 10 آلاف جنيه لمدة 20 يوما، يعني 100 واحد هيكسبوا في أول 20 يوما، وهوقف يوم 20 علشان يوم 30 هسأل سؤال على الحلقة الأخيرة اللي هيفوز هيكسب نص مليون، ممكن أقسمهم على اتنين كل واحد ربع مليون، وده أقل حاجة على اللي أنتم بتعملوه معايا. واختتم أحمد العوضي: فكرت في الفكرة دي لأني واعدكم بالمسابقة، والبرومو جاب مشاهدات عالية بفضل ربنا، وأنكم بتثقوا في أخوكم ورمضان كريم عليكم".