مهنئة باليوم العالمي للمرأة..

ولاء التمامي: طفرة حقيقية بحقوق المرأة بفضل السيسي‎

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعربت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، عن فخرها بكل الحقوق والمكتسبات التي حصلت عليها المرأة في عهد الرئيس السيسي. قائلة: إن السنوات الأخيرة شهدت طفرة حقيقية في حصول المرأة المصرية على كافة حقوقها سياسيا وبرلمانيا واقتصاديا بفضل دعم القيادة السياسية ومساندتها.

ولفتت ولاء التمامي في  تصريحات صحفية لها خلال الحفل الذى نظمته لجنة المرأة بالاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة بمناسبة يوم المرأة العالمى وعيد الام ويوم الشهيد، بحضور محمد كامل رئيس الاتحاد  و عبد المنعم الجمل  نائب رئيس مجلس اداره اتحاد عمال مصر ورئيس النقابه العامه للبناء والاخشاب وسيد زغلول رئيس الغرفه التجاريه بالجيزة والنائبه منيره الاشقر رئيس لجنه المرأة باتحاد القليوبية.،أن المرأة أصبحت تتمتع بكل حقوقها السياسية والدستورية والاجتماعية وأصبحت عنصرًا أساسيًا في عملية التنمية بتأدية عملها بإخلاصٍ  وتفانٍ، وهذا راجع لايمان القيادة السياسية بأهمية المرأة في المجتمع وتغذية هذا الإيمان بكثير من خطط واستراتيجيات التمكين  والمساندة والدعم بكل السبل الممكنة. مؤكدة: الأعوام الأخيرة شهدت إقرار مجموعة من القوانين أثمرت عن نيل المرأة حقوقها، بما يكفل للمرأة المصرية المساواة الكاملة والفرص المتساوية مع الرجل.

وهنأت التمامي نساء مصر وفتياتها باليوم العالمي للمرأة قائلة: أنه يهل على المصريات وهن في صدارة أولويات الدولة المصرية بفضل الرئيس السيسي، بأهمية دور المرأة ودعمها وحرصًا منه على منحها الفرصة التي تستحقها لإثبات ذاتها ومكانتها وقدرتها.

واختتمت ولاء التمامي، ان وقفة المرأة المصرية الشجاعة للدفاع عن الوطن، وتفويضها الرئيس السيسي، لمحاربة الإرهاب والمشاركة بقوة في كافة الاستحقاقات الدستورية يؤكد تماما، إنه كان لها ولا يزال دور وطني هائل وداعم لمسيرة الدولة نحو الاستقرار والجمهورية الجديدة.