تشييع جثامين ضحايا العقار المنهار بمنطقة الورديان بالإسكندرية

تشييع جثامين ضحايا العقار المنهار
تشييع جثامين ضحايا العقار المنهار

فى مشهد مهيب شيع المئات من أهالى الإسكندرية جثامين 4 من ضحايا عقار الورديان المنهار الذين لقوا مصرعهم أسفل  العقار المنهار بشارع السبكي بمنطقة الورديان ، إلى مثواهم الأخير بمقابر أم كبيبة بطريق المكس غرب المدينة.

اقرأ أيضا| عاطل يقتل سائقا بسبب خلافات الجيرة في الإسكندرية
 وكانت أسر الضحايا قد تسلموا جثامين ذويهم من مشرحة مستشفى جمال حمادة، وذلك بعد أن صرحت النيابة العامة بدفن الجثامين بعد وصول تقرير الطب الشرعي لاستبيان سبب الوفاة.
وأدى المشيعين صلاة الجنازة على الجثامين بمسجد أبو عمر بمنطقة الورديان غرب المحافظة
كانت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية أمس الجمعة قد تلقت بلاغا بانهيار العقار رقم 20 شارع السبكي متفرع من شارع القفال بمنطقة الورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.
وعلي الفور، انتقلت الجهات المعنية إلى موقع البلاغ ، وتبين من المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، بعض طوابقه مأهولة بالسكان، وسقوطه حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.
وأسفر الحادث عن مصرع كل من "أحمد فخر الدين، هالة فخر الدين" بمشرحة جمال حمادة و"تامر أحمد فخر الدين" بمشرحة رأس التين، و"عطيات محمد كمال الدين" بمشرحة كوم الشقافة.
كما تسبب الحادث في تحطم سيارتين وإصابة 2 آخرين، هما "روحية أحمد فخر الدين" وآخر جاري الاستعلام عن اسمه تم نقلهما إلى مستشفى جمال حماده لتلقي العلاج اللازم.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، و العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.