محمد ثروت يشارك في «عائلة المكسيكي» بطولة أحمد فهمي

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

تعاقد مؤخرا الفنان محمد ثروت علي المشاركة في فيلم «عائلة المكسيكي »بطولة أحمد فهمي،ويظهر ثروت كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

تفاصيل فيلم «عائلة المكسيكي »

فيلم «عائلة المكسيكي » اخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، وبطولة احمد فهمي وروبي ولبلبة واوس اوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

محمد ثروت زوج روجينا في «سر إلهي»

من ناحية اخري يستمر الفنان محمد ثروت تصوير دوره في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «سر إلهي» بجانب النجمة روجينا، ويجسد محمد ثروت شخصية زوج روجينا الذي يدعمها خلال أزمتها الكبيرة ويقف إلى جانبها ليساعدها في تخطي المحن.


وتدور أحداث مسلسل «سر إلهي» ، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل «سر إلهي» ، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.