التشكيل المتوقع لـ بايرن ميونخ أمام ماينز في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يلتقي فريق بايرن ميونخ، نظيره ماينز، في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الجاري 2023-2024.

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، لمصالحة جماهيره، في ظل تراجع النتائج الذي يعانيه الفريق خلال الفترة الأخيرة، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

بينما يسعى ماينز الذي يعاني خلال الموسم الجاري، وبات قريبًا من الهبوط، إلى تقديم أداء متميز، وإحداث مفاجأة بتحقيق نتيجة إيجابية في عقر دار البافاري، للخروج من دوامة المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الألماني.

◄تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ماينز في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، دير، جيريرو.
خط الوسط: بافلوفيتش، مولر، جوريتزكا.
خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، موسيالا.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 28.

بينما يحتل فريق ماينز المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 10 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 38.

◄موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني
 
من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره ماينز، اليوم السبت الموافق 9 من مارس الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024.

ويستضيف ملعب أليانز آرينا مباراة بايرن ميونخ وماينز في الجولة الـ25 من الدوري الألماني للموسم الحالي.

◄القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024، وتقوم قناة بي إن سبورت 5 تحديدا بمسؤولية نقل مباراة بايرن ميونخ وماينز في الجولة الـ25 من الدوري الألماني.