تشيع جثمان الشاب المقتول بأوغندا بقريته في كفر الشيخ‎

تشيع جثمان الشاب المقتول بأوغندا بقريته في كفر الشيخ‎
تشيع جثمان الشاب المقتول بأوغندا بقريته في كفر الشيخ‎

كتبت: نرمين الشال 

شيع الآلاف من أهالي قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جنازة شاب الذي لقي مصرعه بطعنات غادرة على يد أربعة من رفقائه في مدينة سروتي الأوغندية، حيث كانوا مدينون له بمبالغ كبيرة وامتنعوا عن سدادها. 

واستقبل  أهالي القرية جثمان الشاب زين أحمد سليم، 27 عاماً- تاجر أدوات منزلية، وسط حالة من الحزن والنحيب خاصة من أفراد أسرته، بعد أن نجحت السلطات المصرية بالتنسيق مع السلطات بدولة أوغندا في إعادة جثمان الشاب إلى مسقط رأسه بقرية حصة الغنيمي بقلين  ليتم دفنه بمقابر القرية. 

اقرأ أيضا| تفاصيل مقتل شاب من كفر الشيخ في أوغندا‎

ترجع أحداث القضية حين تم العثور على جثة شاب بعد اختفائه في ظروف غامضة لعدة أيام بمدينة سروتي بأوغندا، واشتبهت جهات التحقيق في بعض الأشخاص ممن لهم صلة بالقتيل.  

وكشفت التحقيقات التي أجريت بواسطة السلطات المختصة في أوغندا، أن 4 من رفقاء القتيل وراء ارتكاب الجريمة، وأدلى المتهمون الأربعة وهم مصريين الجنسية باعترافات تفيد بأنهم قرروا التخلص منه لأنهم مدينون له بمبالغ مالية كبيرة نظرًا لوجود معاملات تجارية بينهم وبينه بنظام البيع الآجل، فاتفقوا فيما بينهم على التخلص منه، بعد مطالبته لهم بسداد تلك الديون لأنه يرغب في العودة إلى مصر لإتمام زواجه.