انطلاق بطولة مصر التصنيفية للكيك بوكسينج على هامش معرض «سبورتس إكسبو 2024»

البطولة التصنيفية للكيك بوكسينج
البطولة التصنيفية للكيك بوكسينج


أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح عن انطلاق فعاليات بطولة مصر التصنيفية المقامة على هامش معرض ومؤتمر «سبورتس إكسبو 2024»، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 7  إلى 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ويشارك في البطولة التصنيفية للكيك بوكسينج 400 لاعب ولاعبة لمرحلة الشباب والعموم في أساليب لوكيك وK1 وفول كونتاكت وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في دولة تركيا في شهر مايو المقبل.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في معرض «سبورتس إكسبو 2024»، حيث حضر محمد صبيح رئيس الاتحاد حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الخميس 7 مارس 2024 وقدم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة للكيك بوكسينج للمشاركة في المعرض الذي يعد إضافة جديدة للاتحاد ويسهم في إحداث نقلة كبيرة كما أنه يعزز الشراكة بين مختلف الجهات الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة تطوير رياضة الكيك بوكسينج بمختلف فروعها.

وتشهد النسخة الثانية من معرض «سبورتس إكسبو 2024» تنظيمها على مساحة 25 ألف متر مربع بواقع 4 قاعات كاملة نظرا للإقبال الكبير الذي شهده المعرض من الشركات المختلفة، فضلا عن أنه سيتم تجهيز مكانين كبيرين لتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة ومن ضمنها البطولة التصنيفية للكيك بوكسينج. 

ويتعرف زوار المعرض على المنتجات الرياضية المعروضة في أجنحة المعرض، وآليات اقتنائها، إضافة إلى المشاركة في الألعاب الرياضية المقامة على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض في الألعاب الفردية والجماعية، تأكيداً على أهمية ممارسة الرياضة وتأثيراتها الإيجابية على الصحة البدنية والنفسية.