أحمد عز يواصل تصوير فيلم «فرقة الموت»

أحمد عز
أحمد عز

يواصل النجم أحمد عز تصوير أحدث أفلامه «فرقة الموت»، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يسابق المخرج أحمد علاء، الزمن للانتهاء من التصوير خلال الفترة المقبلة، وقام بتنفيذ عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات، بعدما تم تحديد موعد لعرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن دعم موسم الرياض لفيلم «فرقة الموت»، بطولة النجم أحمد عز، وكتب آل الشيخ منشورا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "صورة من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض".

وحددت الشركة المنتجة لفيلم فرقة الموت للمنتج هشام عبدالخالق موعد عرض الفيلم، وهو عيد الأضحي المقبل 2024 ليكون أول الأعمال التي تعلن عن دخولها المنافسة في الموسم الأكبر في العام.

وتدور أحداث «فرقة الموت» حول ضابط يتم اختياره أحمد عز، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.