أسطورة فرنسا: انضمام مبابي لريال مدريد يمكنه من السيطرة على أوروبا لـ 7 سنوات

مبابي
مبابي

أشاد الأسطورة الفرنسية تييري هنري بريال مدريد على قرار رحيل رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد في الوقت المناسب وسط مشاكل الإصابة.

وضم الشياطين الحمر فاران، 30 عامًا، في صيف عام 2021، وشارك المدافع الفرنسي في 89 مباراة في المجموع. ومع ذلك، فإن الفترة التي قضاها الفائز بكأس العالم سابقًا في أولد ترافورد عانت من الإصابات، خاصة في ركبته.

وبينما يعاني فاران من مشاكل في اللياقة البدنية، قام ريال مدريد بتجميع فريق قادر على السيطرة على أوروبا بعد رحيل مدافعه، حيث يضم فريقهم الحالي عددًا من اللاعبين الذين لم يصلوا إلى أفضل مستوياتهم بعد، وهناك أيضًا احتمال أن يستهدف العمالقة الإسبان هدفًا طويل المدى وهو كيليان مبابي في الصيف.

أشاد هنري بقدرة النادي على تحديد اللحظة المناسبة لنقل اللاعبين واستشهد بفاران كمثال، وقال لشبكة سي بي إس سبورتس: "هناك شيء واحد يجب أن تمنحه (ريال مدريد) الكثير من الفضل فيه، وهو القدرة التي لديهم للتأكد من أنهم يبنون فريقًا مع الاحتفاظ ببعض الحرس القديم معهم للتأكد من أنهم قادرون على ذلك". 

وأضاف: "إذا نظرت إلى الأمر، إذا ذهب [كيليان] مبابي إلى هناك، فسيكون لديهم فريق يمكنه السيطرة على أوروبا والسيطرة على الدوري لمدة ست إلى سبع سنوات ربما لأنهم سيكونون جميعًا شبابًا، مبابي وفينيسيوس جونيور". ، إذا ذهب مبابي إلى هناك، رودريغو، [فيديريكو] فالفيردي، [أوريليان] تشواميني.

وواصل: "الشيء الوحيد الذي يفعلونه بشكل جيد هو أنهم يعرفون متى يتخلصون من اللاعبين. أنا لا أتحدث عن اللاعبين الذين من المنطقي التخلص منهم. أنا أتحدث عن أن الوقت قد حان ل [كريستيانو] رونالدو. لقد كان الوقت لقد حان الوقت لـ كاسيميرو، لقد حان الوقت لـ [مسعود] أوزيل، لقد حان الوقت لفاران، الذي أعتقد أنه كان أكثر من مشكلة في الركبة، إذا فهمت ذلك جيدًا.

واختتم كلامه قائلا: لكن إذا فكرت في هؤلاء الثلاثة - [لوكا] مودريتش، [توني] كروس وكاسيميرو - لقد باعوا الأصغر. لماذا تبيع الأصغر؟ حسنًا، لقد أبلغوا أن هذين الاثنين يمكنهما مساعدة فالفيردي، والتتشواميني، [إدواردو] كامافينجا وهم يفعلون ذلك بشكل جيد للغاية وعليك أن تمنحهم الفضل لأنه عندما تتخلص من اللاعبين الذين ذكرتهم من قبل، كانوا لاعبين رائعين في ذلك الوقت لفريقك.