حسام حسن لـ«الأخبار سبورت » من الرياض: قمة الأهلي والزمالك خارج التوقعات

حسام حسن
حسام حسن

أدى الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة مناسك العمرة أمس على هامش تواجده بالرياض لمتابعة قمة الأهلى والزمالك بنهائى الكأس تمهيدا لإعلان القائمة النهائية للمنتخب استعدادا لدورة الإمارات الودية التى تقام فى الفترة من 22 حتى 26 مارس الحالى.

وحدد العميد السفر بالبعثة إلى الإمارات يوم 19 مارس حيث يخوض المنتخب تدريبين هناك حيث يسعى التوأم للوقوف على عناصر القوة والضعف  وذلك قبل المشاركات الرسمية.. واستخرج الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، 52 تأشيرة لجميع اللاعبين المتواجدين فى القائمة المبدئية للفراعنة للمعسكر المقبل.

اقرأ أيضاً | جوميز يطالب بالتركيز والجدية| تدريبات بدنية شاقة للاعبى الزمالك

وقال حسام حسن فى تصريح خاص لـ «الأخبار سبورت» قبل إعلانه القائمة النهائية: اقسم بالله أننى أسعى إلى تطبيق العدالة بشكل مطلق فى اختياراتى ولن أجامل لاعبا لا لشىء إلا لأننى أعتبر نفسى ضميرا لكل أفراد الشعب المصرى من عشاق الساحرة المستديرة فى المنتخب وأضاف العميد: أتمنى وأسعى إلى ذلك جاهدا بأن أكون عند حسن ظن الذين يتوسمون فينا خيرا مع المنتخب وكل أمنياتى أن نحقق أحلام الجماهير فى الشوارع والبيوت، والحارات والأزقة نعم أحلم بذلك، ابتسامة الجمهور هى كل طموحاتي. وتابع حسام حسن مؤكدا أن كل ما يتداوله البعض حول قائمة المنتخب مجرد اجتهادات وأنه لم يعلن قائمته الرسمية حتى الآن.
   
ومنذ وصول حسام حسن الرياض ولا تكف الجماهير العاشقة لكرة القدم عن التقاط الصور معه هو وتوأمه رفقة المحارب وليد بدر المدير الإدارى للمنتخب والذى يتواجد مع إبراهيم وحسام طول الوقت ويعمل باستمرار على تهيئة الأجواء الإيجابية لهم.

وعلق حسام حسن فى تصريحاته الخاصة على لقاء القمة المقرر اليوم مؤكدا أن الأهلى والزمالك كبيران وكلاهما يمتلك أحلاما  مشروعة فى إحراز البطولة مشددا على أنه يصعب التكهن بنتيجة المباراة ولكنه من واقع تجاربه الكبيرة  يرى أن الكرة تبتسم للأفضل وللأكثر تركيزا وجدية وتابع  حسام حسن أسطورة مصر السابق قائلا: ثقتى كبيرة فى خروج هذه القمة المصرية بشكل يليق بها وباسم وتاريخ مصر العظيمة.