أغرب قضية خلع.. خلعت زوجها بسبب قوته الخارقة وأكل أكواب النيش

صورة موضوعية
صورة موضوعية

داخل محكمة الأسرة تسمع وتري ملا عين رأت من قبل ولا اذن، سمعت من أغرب قضايا الخلع حيث الحكايات الغريبة بسبب الخلافات الزوجية التي نشأت بين زوجين، وتبادل الاتهامات بين الأزواج والزوجات، ويحاول كل طرف الانتصار واسترداد حقوقه وكانهما في ساحة حرب، ونري العديد من القضايا الغريبة والمضحكة واخري تقشعر لها الأبدان عن سمع الحديث عنها أو رؤية الزوجين.

شهدت محكمة اسرة مدينة نصر، أغرب قضية خلع وقد أصابت الجميع بالذهول التام ، عند سماع فتاة جميلة المظهر حسنة الوجه وهي تطلب الخلع من زوجها، لانه يأكل الزجاج منذ يوم الصباحية.

اقرأ أيضاً | المتوفي زوجها أبرزهم.. 5 أنواع مختلفة للعدة للمرأة تعرفي عليها

قامت الزوجة وهى ربة منزل ٣٢ عاما برفع دعوي خلع علي زوجها ٤٢ عاما بعد زواج دام ٤ سنوات، وقد رزقهما الله بولد وبنت، أنهم لم تتحمل زوجها وهو يأكل الزجاج يوميا، ما أصاب أطفالها بالذعر. 

واضافت الزوجة أنها عندما فوجئت بزوجها يخرج طقم الكاسات من النيش ويكسرها ويأكل زجاجها، أصيبت بالصدمة واتصلت بوالدته وأشقائه، الذين حضروا وبدوا هادئين، قائلين أن ابنهم يأكل الزجاج منذ أن كان عمره 16 عاما.

وقالت المستشارة القانونية نهي الجندي المتخصصة بقضايا الخلع والطلاق، إنه الزوج حضر عند استدعائه للمحكمة ووقف أمام خبيرين نفسي واجتماعي، وقال لم أضر زوجتي في شيء منذ زواجنا، لكني بحب أكل الزجاج زى الشخص اللى بيحب الكاندي.

وأضافت الجندي، أنه الزوجة أصرت على الطلاق قائلة: "أكل كل الكوبايات والكاسات وأطقم الزجاج اللي في البيت وفي  النيش".

هذا وقضت المحكمة بقبول دعوى الخلع وتطليق السيدة طلقة بائنة، لتضع حداً لزواجها من آكل الزجاج.