الأمن يستجيب للتوجيه بتنفيذ أعمال صيانة بالطريق الدائري

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

تداول على إحدى الصفحات عبر موقع "فيسبوك" متضمناً حدوث تلفيات ببعض الفواصل الحديدية بالطريق الدائرى للقادم من المريوطية بإتجاه المنيب بالجيزة مما تسبب فى حدوث تلفيات بإطارات السيارات.

وتم التنسيق مع الجهات المختصة وتنفيذ أعمال صيانة للفواصل المشار إليها وتم إزالة أسباب الشكوى.

وشنت الأجهزة الأمنية، حملات مرورية مكثفة، تمكنت من خلالها من تحرير 1502 مخالفة لقائدي السيارات، لعدم الالتزام بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال 24 ساعة، على مستوى الجمهورية.

وكانت وزارة الداخلية، قد منحت مالكي المركبات مهلة لتركيب الملصق الإلكتروني، لعدة فترات متلاحقة، وناشدتهم بسرعة التوجه لوحدات المرور التابعة لهم، لتركيب الملصق، ومدت الوزارة ساعات العمل داخل وحدات المرور تفعيل لذلك. 

اقرأ أيضا|  ضبط قائد دراجة نارية عرض حياته والمواطنين للخطر في مصر القديمة

كانت الإدارة العامة للمرور، قد نشرت العديد من الخدمات والتمركزات المرورية، بمختلف الطرق والمحـاور السريعة، على مستوى الجمهورية، فضلاً عن القيام بحملات مكثفة، لمتابعة إلتزام قائدي السيارات بقوانين وآداب المرور، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 86 ألفًا و347 مخالفة مرورية، تنوعت المخالفات ما بين: 16 ألفاً و297 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 216 مخالفات السير بدون تراخيص، 24 مخالفة موقف عشوائي، 9 مخالفات شروط التراخيص.