بـ 6 مسلسلات.. محمود البزاوي الأكثر مشاركة في رمضان 2024

محمود البزاوي
محمود البزاوي

ينافس الفنان محمود البزاوي الفنانة سماء إبراهيم على لقب الأكثر مشاركة ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 وذلك بعد مشاركته في بطولة 6 أعمال درامية من المقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني .

وجمع الفنان محمود البزاوي خلال موسم دراما رمضان 2024 بين مسلسلات الـ 15 حلقة ومسلسلات الـ 30 حلقة.

وتأتي على رأس اعماله الدرامية المقرر عرضها في السباق الرمضاني «محارب» المسلسل الدرامي الوحيد الذي يشارك في بطولته محمود البزاوي وتدور احداثه في إطار 30 حلقة.

مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي نيرمين الفقي وماجد المصري من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ومن الدراما إلى الكوميديا بمسلسل « بابا جه» من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي والتي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

لتستمر مشاركات الفنان محمود البزاوي الرمضانية مع مسلسلات الـ 15 حلقة بمسلسل «مسار إجباري» من بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي من إخراج نادين خان.

أما رابع مسلسلات الفنان محمود البزاوي في موسم دراما رمضان مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام وأحمد بحر كزبرة ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد ثروت من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

إقرأ ايضا: «أنا لم أخلع أخلاقي».. أمل حجازي تحسم جدل خلعها للحجاب

كما يشارك في بطولة مسلسل «للأذكياء فقط» من بطولة حمدي الميرغني وكريم عفيفي ورنا رئيس وريم سامي من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي  

وأخيرا يشارك الفنان محمود البزاوي في بطولة مسلسل «جودر.. ألف ليلة وليلة» من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وتارا عماد ونور ووفاء عامر من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.