النادي الأهلي يستضيف أصحاب الحرف اليدوية والتراثية

صورة  موضوعية
صورة موضوعية

أكدت  نجوى  النوبى رئيس وحدة  أيادى مصر بديوان عام محافظة الأقصر  أن منصة ايادى مصر تواصل  أعمال ترويج المنتجات الخاصة بأصحاب الحرف اليدوية والتراثية  ضمن خطة عملها داخل محافظة الأقصر.

اقرأ أيضا| محافظة الأقصر تقيم معرضًا لتسويق المنتجات التراثية واليدوية والحرفية

 واضافت النوبي انه للمرة السادسة على التوالى ولمدة يومان نظمت الوحدة معرض اهلا رمضان  لتسويق منتجات رمضان المصنعه بأيدى حرفين منصة آيادى مصر  بالتعاون مع النادى الأهلى بالأقصر لعدد (١٥) عارض وعارضة  من الحرفين المتميزين  فى العمل اليدوى بالمحافظة  .

 

وأن ذلك يأتي بناء على تكليفات اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية  المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، وتوجيهات الدكتورة مريم سراج الدين مديرة مشروع أيادى مصر بوزارة التنمية المحلية 

 

 

وأكد حسين بدوى عبد العاطى مدير النادى الأهلى بأن النادى يفتح أبوابه لجميع السيدات والفتيات والشباب  الحرفين وذلك من أجل مساعدتهن فى النهوض إقتصاديا داخل المجتمع المحلى مضيفا أن  هذه المنتجات يجب أن تغزو الأسواق الأوروبية والعالمية من جودتها ومتانتها .

 

واكد زوار المعرض أن  الأسعار فى متناول الجميع كما طالبو إدارة النادي بتكرار هذا النوع من المعارض  لأنه يلبى احتياجاتهم الأساسية والأسرية.

 

وتوجهت رئيس المنصة بالشكر إلى إدارة النادى الأهلى لما بذلوه من جهد مشترك مع أعضاء المنصة فى افتتاح هذا المعرض.