3 أشخاص وراء اختفاء النصاب

المتهم
المتهم

  قررت نيابة شبرا، حبس المتهمين بخطف طالب 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب خلافات بين والد المجنى عليه وأحد المتهمين.

طالب جامعي يتمتع بدرجة كبيرة من الذكاء والإقناع ، قرر أن يكون مليونيرًا في وقت قصير، لعب على مشاعر الشباب الطامحين في السفر للخارج ونجح في إقناع عدد منهم بقدرته على تسفيرهم للخارج وحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة وأصبح كأنه فص ملح وداب، لكن كان هناك 3 شباب من الضحايا أذكى منه واستدرجوه بحجة تقديم مبالغ مالية له مقابل تسفيرهم للخارج وفي المقابلة اختطفوه وعذبوه للحصول على أموالهم من الطالب المتهم.

تبلغ لقسم شرطة شرطة شبرا من أحد المواطنين باختفاء نجله طالب “يدرس بالخارج”، ويعمل فى مجال سفر العمالة للخارج، وتلقيه اتصال هاتفي من هاتف نجله وتحدث معه أحد الأشخاص “ غير معلوم لديه”، وطلب منه مبلغ مالى وجوازات سفر وبعض الأوراق نظير إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والشرقية).. واحتجازهم للمجنى عليه بشقة مستأجرة بنطاق محافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم ضبطهم والسيارة “المستخدمة فى الواقعة”، وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة, وأقر أحدهم بسابقة تعامله مع المجنى عليه بقصد تسهيل سفره للخارج  مقابل مبلغ مالى إلا أنه لم يف بذلك ولم يعد المبلغ المالى، فاتفق مع باقى المتهمين الآخرين باختطافه واحتجازه لإجباره على إعادة المبلغ المالى. 

وبمواجهة المجنى عليه أيد ما جاء بأقوال المتهمين.. واتهمهم بخطفه واحتجازه.

اقرأ  أيضا : أمن الجيزة يكشف ملابسات خطف شخصين بالعمرانية


 

 

 

;