"أطباء وتجار".. وظائف تسيطر على أبطال دراما رمضان 2024

وظائف أبطال دراما رمضان 2024
وظائف أبطال دراما رمضان 2024

يخوض عدد من نجوم سباق دراما رمضان 2024 تجاربهم الأولى في تقديم عدد من المهن والوظائف الجديدة، والتي لم يجسدوها من قبل ضمن أحداث مسلسلاتهم، ورغم أن هناك نجومًا خروجوا عن إطار المألوف في وظائفهم بدراما رمضان، إلا أنه من المقرر أن يخوض نجوم أخرون الماراثون بوظيفة الطبيب والتاجر لتكون هذه الوظائف هي المسيطرة على هذا الموسم.

أطباء دراما رمضان

ومن أبرز النجوم الذين يجسدوا دور الطبيب لأول مرة في دراما رمضان 2024، الفنان أمير كرارة والذي يقدم شخصية طبيب متخصص في جراحة العظام بمسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أحمد رزق ومحمد لطفي وميرنا جميل، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يقدم الفنان هشام ماجد دور طبيب شرعي ضمن أحداث مسلسل «أشغال شقة» بطولة أسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب من تأليف شيرين، وخالد دياب وإخراج خالد دياب وأيضا من نجوم رمضان الذين يجسدوا دور الطبيب الفنان شريف رمزي في مسلسل « خالد نور وولده نور خالد» من بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز.

والفنان أحمد خالد صالح في مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وأخيرًا الفنان إياد نصار والفنان محمد جمعة، ضمن أحداث مسلسل «صلة رحم» من بطولة يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد.

إقرأ ايضا: جميل برسوم وطارق عبد العزيز.. نجوم رمضان 2024 الراحلين

تجار مسلسلات رمضان

أما ثاني الوظائف المسيطرة على مسلسلات رمضان هذا الموسم، هي وظيفة التاجر والذي يقدمها الفنان أحمد العوضي في أول عمل درامي من بطولته المطلقة مسلسل «حق عرب» حيث يجسد دور تاجر خشب، كما يخوض الفنان مصطفى شعبان هذا الموسم بدور تاجر سمك ضمن أحداث مسلسل «المعلم» من بطولة هاجر أحمد وسهر الصايغ وأحمد بدير وأحمد فؤاد سليم وسلوى عثمان.

بينما تجسد الفنانة غادة عبد الرازق دور تاجرة سموم، والتي تقوم باستخلاص سم العقارب وبيعه في واحدة من الوظائف الجديدة على الدراما المصرية بمسلسل «صيد العقارب»، من بطولة محمد علاء ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

الفخراني «يوتيوبر» ونيللي «قارئة تاروت»

ومع سيطرة وظائف كالأطباء والتجار على دراما رمضان 2024، يظهر أيضا عدد من النجوم في وظائف جديدة يقدموها لأول مرة في تاريخهم الفني، وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنان يحيى الفخراني الذي يخوض ماراثون دراما رمضان بمسلسل «عتاب البهجة» ويجسد خلاله دور «يوتيوبر».

كما تعود الفنانة نيللي كريم إلى الكوميديا في السباق الرمضاني 2024 بتقديم شخصية قارئة فنجان وتاروت ضمن أحداث مسلسل «فراولة» من بطولة أحمد فهيم وشيماء سيف وصدقي صخر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

أما الفنان محمد إمام فيقدم لأول مرة دور ميكانيكي سيارات ضمن أحداث مسلسل «كوبرا» وكذلك تجسد لأول مرة ريهام حجاج دور مدرسة بمسلسل «صدفة»ـ وأخيرًا تخوض مي عمر تجربة المحاماة لأول مرة في الدراما بمسلسل «نعمة الافوكاتو».

إقرأ ايضا:عرض مسلسل "وبقينا اتنين" في النصف الثاني من رمضان

حسن الرداد وسمية الخشاب "سائقا ميكروباص"

ويجسد كلا من الفنان حسن الرداد بمسلسل «محارب» من بطولة أحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي وناهد السباعي والفنانة سمية الخشاب بمسلسل«بـ100 راجل» أدوار "سائق ميكروباص".