محافظ القليوبية يتفقد موقع إنشاء محطة وقود جديدة في بنها

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بزيارة تفقدية لموقع إنشاء محطة تموين وقود جديدة للسيارات بجوار موقف سيارات مدينة بنها. 

اقرأ أيضاً| بتكلفة تتخطى 60 مليون جنيه.. مركز طبي كفر شبين بالقليوبية يخرج للنور

وذلك بحضور محمد مرعي رئيس مدينة بنها، ومحمد عبد الحليم مدير مشروع مواقف السيارات ومهندسي شركة غازتك، حيث تبلغ مساحة المحطة 2500م2، وبلغت نسبة التنفيذ 35%، وتتبع شركة غازتك وستقدم خدمات "السولار والبنزين والغاز"، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية كمركز للصيانة وتغيير الزيوت وماركت لبيع المنتجات والسلع الغذائية.

وتفقد المحافظ سير العمل في إنشاء المحطة، مؤكداً على سرعة إنجازها وافتتاحها أمام المواطنين لتقديم خدماتها، حيث استمع المحافظ لشرح من المهندسين المشرفين على المشروع حول مراحل إنشاء المحطة والخدمات التي ستقدمها، مؤكدًا على أهمية إنشاء محطات تموين وقود جديدة لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير خدماتها بأعلى جودة.

وناقش المحافظ مع المسؤولين إمكانية إنشاء محطات تموين وقود جديدة في باقي مدن وأحياء محافظة القليوبية، مشيرًا أنه بعد افتتاح تلك المحطة ستساهم بشكل كبير في توفير خدمات تموين الوقود للمواطنين بشكل ميسر وتقليل الإزدحام على محطات الوقود الأخرى، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب وتنمية الاقتصاد المحلي في مدينة بنها.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح محطة تموين الوقود الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وستساهم هذه المحطة في توفير خدماتها لأهالي مدينة بنها والمدن المجاورة.