تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج بدوري الأبطال 

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه ريال مدريد الإسباني، نظيره لايبزيج في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويسعى ملك أوروبا لمواصلة الزحف نحو لقبه الخامس عشر في البطولة التي فاز بها 14 مرة من قبل وهو ضعف الرقم الخاص بالفريق الذي يليه ميلان الإيطالي.
ويبقى الملكي من المرشحين في كل موسم للظفر بلقب البطولة الأغلى لأندية القارة العجوز، حيث يعد الفريق الوحيد رفقة مانشستر سيتي الذي تأهل من دور المجموعات متصدراً بالعلامة الكاملة.


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج
 

في حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، توني كروس.

خط الوسط الهجومي: جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

كما تأهل لايبزيج وصيفاً للمجموعة السابعة حيث انتصر في جميع مبارياته عدا لقائي السيتيسينز، ولم يكن خصما سهلا في المباراتين، لذا فهو فريق عنيد ويخشى الريال مفاجآته في موقعة اليوم على الرغم من هزيمته في لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعبه.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي.

ويضم طاقم التحكيم الإيطالي للمباراة كلا من: دافيد ماسا حكما للساحة ويساعده ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو حكما رابعا.

دي بيلو الحكم الرابع في مباراة اليوم الذي قدم واحدة من أسوأ المباريات خلال إدارته للقاء لاتسيو وميلان، سيشارك في القيادة التحكيمية للقاء، بالرغم من إيقافه بالدوري الإيطالي.

وكان دي بيلو قد تعرض لانتقادات واسعة من الصحافة الإيطالية بعد أدائه الكارثي وفقدانه السيطرة على المباراة بعدما أشهر 11 بطاقة صفراء وثلاث بطاقات حمراء.

ومن المقرر أن يشرف الثنائي ماسيمليانو إيراتي وباولو فاليري على تقنية الفيديو (فار).