سكارليت جوهانسون مدمنة في فيلمها الجديد

النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون
النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون

سارة‭ ‬الفارسي

تعود النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون لجمهورها من خلال فيلم الجريمة والإثارة الجديد “Featherhood”، وتلعب فيه دور “كارول بليفنز”، وهي مدمنة هيروين، والتي أصبحت فيما بعد واحدة من أهم مخبرى مكتب التحقيقات الفيدرالي خلال تحقيق استمر لست سنوات، للكشف عن عصابة الجريمة والمخدرات المعروفة باسم جماعة “الإخوان الآرية” في تكساس.

فيلم “Featherwood” مأخوذ عن سلسلة التحقيقات الصحفية التي انفردت بها صحيفة “Dallas Morning News”، التي حازت على جوائز، والمكونة من 6 أجزاء، وكتبها سكوت فارويل، الذي وصل إلى نهائيات جائزة “بوليتزر”.

ومن المرجح أن يقوم أندريا أرنولد - مخرج فيلمي “American Honey and Big Little Lies” - بإخراج الفيلم، على أن تقوم جوهانسون بإنتاجه مع جوناثان ليا وكينان فلين.

الجدير بالذكر أن جوهانسون في الطريق لعودتها إلى عالم “مارفل”، وعودة شخصية “Black Widow”، بعد أن توقف لفترة كبيرة بسبب وفاتها في آخر فيلم لها، وستكون عودتها بمثابة مفاجأة للجمهور، وذلك بعد أن أعلن كيفت فايجي رئيس استديوهات “مارفل” - خلال لقاءه مع برنامج “ET” - أن “مارفل” تعمل بالفعل مع سكارليت علي مشروع جديد سيعيدها لعالم “مارفل”.

كما ذكر كيفت - في تصريحات صحفية - أنهم يركزون في الوقت الحالي على تنفيذ الأفلام التي بدأ العمل عليها، وفي انتظار الانتهاء منها لعرضها في صالات السينما، مشيرا إلى أنه في حال الاتفاق على عودة “Iron Man” و”Black Widow”، سيتم الإعلان فورا عن شكل عودتهما.

اقرأ  أيضا : كريستوفر نولان يقترب من « الأوسكار »

;