في عيد ميلاد الفنان «أيمن عزب» تعرف على الشخصية التي تمنى تقديم سيرتها الذاتية

أيمن عزب
أيمن عزب

يحتفل اليوم الأربعاء  الفنان أيمن عزب بعيد ميلاده حيث ولد في مثل هذا اليوم 6 مارس عام 1962، فهو من محافظة القاهرة ، أحب التمثيل منذ الصغر وإلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في الكثير من الأفلام بأدوار ثانوية، منها "في أيد أمينة ، العندليب ، ماما في القسم"، وفي عيد ميلاد أيمن عزب، نقوم برصد أهم المحطات في حياة الفنان أيمن عزب.

مشواره الفني

عقب حصوله على المعهد بدأ عزب السير في طريق التمثيل وكانت أول أعماله هو فيلم " الدباح" عام 1982 ، وظل كذلك يؤدي أدوارا صغيرة حتى شارك في فيلم "اللعب مع الشيطان" وفيلم " اشتباه" وكانت أدوارا هامه في حياته لأنها كانت السبب في التفات أنظار النقاد والمخرجين إليه.

توالت عليه الأعمال الفنية بعد ذلك وبدأ العمل في التليفزيون والمسرح والسينما، وعمل مع كبار الفنانين مثل ملك الترسو فريد شوقي، وكان ذلك من خلال دوره الهام في مسلسل " صابر ياعم صابر " وكذلك دوره في فيلم " صراع الزوجات" للفنان محمود حميدة ، وكذلك قدم أدوارا هامه أمام الكثير من الفنانين الكبار مثل ليلى علوى وحمدي غيث من خلال فيلم " الصمت".

الشخصية التي يتمنى تقديم سيرتها الذاتية

أوضح  الفنان أيمن عزب خلال لقاءه مع برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا  أنه قدم أدوار لسيرة ذاتية مثل الملك فاروق وأحمد لطفي السيد، ولكن لو اختار أن يقدم سيرة ذاتية فيحب أن يقدم سيرة لفنان مثل محمد عبد الوهاب لأنه عاش سنوات طويلة مليئة بنجاحات واستمر بعد وفاته.

اقرأ أيضا| خاص| أيمن عزب يكشف عن أفضل مسلسل كلاسيكي بالنسبة له