بتكلفة تتخطى 60 مليون جنيه.. مركز طبي كفر شبين بالقليوبية يخرج للنور

مركز طبي كفر شبين بالقليوبية
مركز طبي كفر شبين بالقليوبية

لم تتوقف مشاريع المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتطوير الريف المصري في محافظة القليوبية، فدائما ما نجد خلية نحل تعمل ليل ونهار من أجل سرعة الانتهاء وخروج المشاريع إلى النور من أجل خدمة المواطنين. 

اقرأ أيضا| التأمين الصحي بالقليوبية ينظم يوم علمي في تأخر الحمل والحقن المجهري

لعل من أبرز تلك المشاريع المركز الطبي بكفر شبين المدرج ضمن مبادره حياة كريمة، حيث أن المركز الطبي لكفر شبين يتهأب للفرش والتجهيز لتقديم الخدمة الطبية كاملة للمواطنين، وذلك في ضوء الاهتمام القيادة السياسية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمه والتي تستهدف تنميه الريف المصري من خلال رفع كفاءه البنيه التحتية بالمنشات الصحية وإنشاء منشآت صحية جديدة والعمل على تحسين الخدمات الطبية والارتقاء بمنظومة الصحية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 


وتم الاستلام المبدئي للمركز الطبي بكفر شبين التابعة لشبين القناطر ، حيث تم بناءه كإنشاء جديد بتكلفة إجمالية تقارب ٦٠ مليون جنيه مصري؛ و المبني مقام على مساحة ١٢٠٠ متر ٢ والمساحة الكلية للمركز الطبي ٢٠٠٠ متر٢ ، ومكون من ٣ طوابق،  وجاري الاستعداد لفرشه وتجهيزه تمهيدا للتشغيل النهائي ، وتقديم الخدمة الطبية كاملة لأهالي قرية كفر شببن ، والقري المجاورة.

وجاء الاستلام بمعرفة مهندسي دار الهندسة ، ومهندسي الإدارة العامه للهندسة والتجهيزات بوزارة الصحة والسكان، وبالاشتراك مع جهاز الاسكان والتعمير والشركه المنفذه وبحضور ا. ممدوح عبد العزيز  منسق مبادرة حياة كريمة بالمديرية ، ود. عبير العزامي مدير الإدارة الصحية بشبين القناطر، وجاء ذلك بتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، وتحت إشراف ا.د حمودة الجزاز وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.