تخفيض سعر الأرز بمعارض أهلا رمضان 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع الغذائية الأساسية واللحوم داخل  معارض "أهلا رمضان" في جميع المحافظات بتخفيضات تصل إلى 30% لتلبية احتياجات المواطنين.

 وتم تخفيض سعر كيلو الأرز المطروح بجميع معارض أهلا رمضان ، وكذلك منافذ المجمعات الاستهلاكية إلى 29 جنيها نسبة كسر 3% بدلا من 31 جنيها.


وتشتمل قائمة السلع المخفضة المطروحة بمعارض أهلا رمضان على السكر، والزيت، والألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، والأرز، والتمور والكثير من السلع الرمضانية .

 كما  تشارك السلاسل التجارية الكبري في معارض أهلا رمضان، عبر 1200 ركن "أهلا رمضان" بفروعها المنتشرة على مستوي الجمهورية، إضافة إلى  1300 منفذ تابع لشركات المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ جمعيتي والسيارات المتنقلة.

 كما أطلقت وزارة التموين بالتعاون مع المحافظات واتحاد الغرف التجارية افتتاح ما يزيد عن 115 معرض أهلا رمضان ، وجاري افتتاح المزيد منها تباعًا، وتم إقامة معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة بالإضافة إلى أكثر من ثلاثة معارض أخرى بالمراكز الرئيسية، بجانب مئات الشوادر بالمراكز الفرعية،  ومئات المنافذ المتنقلة .


ويتم طرح السلع الأساسية في معارض أهلا رمضان على النحو التالي زيت خليط زنة 700 جرام بسعر 65 جنيهًا، وزيت عباد زنة 800 جرام بسعر 77 جنيهًا، وخل قها زنة 900 جرام بسعر 6 جنيهات، ومكرونة معبأة زنة 1 كيلو بسعر 27 جنيهًا.
ويتم طرح المسلي زنة 700 جرامًا بسعر 90 جنيهًا، والمسلي زنة 1.5 كيلو جرام بسعر 130 جنيهًا، وشاي ناعم زنة 40 جرامًا بسعر 6 جنيهات، وصلصة طماطم قها زنة 300 جرامًا بسعر 12 جنيهًا.


اقرا ايضا | محافظ أسيوط يفتتح معرض رمضان وعيد الأم لبيع المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة