وئام مجدى : بنت شعبية جمعتنى بدجال «كوبرا» l حوار

وئام مجدي
وئام مجدي

شريهان‭ ‬نبيل

نجاح كبير حققته وئام مجدي من خلال تجسيدها شخصية “عبير” ضمن أحداث مسلسل “حالة خاصة” الذي عرض مؤخرا وحقق نجاح جماهيري كبير، حيث تكشف خلال السطور التالية عن التحضيرات الخاصة بالشخصية، خاصة أنها كانت تحتاج إلى شكل يختلف عن شخصيتها الحقيقية من حيث الماكياج والملابس حتي تظهر بشكل يبدو أكبر من عمرها، حيث تجسد دور محامية.. وعلى جانب آخر تكشف وئام تفاصيل مشاركتها فى مسلسل “كوبرا” مع محمد إمام والمنتظر عرضه فى السباق الرمضانى.

فى البداية.. حدثينا عن دورك في مسلسل “كوبرا” أمام النجم محمد إمام ؟

أجسد دور فتاة شعبية ضمن أحداث دوري في مسلسل “ كوبرا” والذي من المقرر أن يعرض رمضان المقبل، فالشخصية جديدة علي من حيث الشكل الذي سوف أظهر به، فانا سعيدة بهذه التجربة وأعتبرها نقلة كبيرة في حياتي المهنية، والمسلسل سوف يعرض في النصف الثانى من الشهر المبارك.

ما القضية التي يناقشها المسلسل ؟

هو مسلسل اجتماعي يدور فى إطار درامى حول شاب يجسد دوره محمد عادل إمام وهو صاحب ورشة لإصلاح السيارات يواجه الكثير من العقبات والأزمات فى حياته، ويتعرض لمواقف غريبة تضعه في صراع بين الخير والشر، حيث يضطر للعمل “دجال” وتتوالى الأحداث بعدها فى إطار من المفاجآت.

ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل “حالة خاصة” الذي عرض مؤخرا ؟

عندما عرض علي الدور وافقت على الفور، وشعرت بحالة جديدة أن المسلسل والدور يختلف عن شخصيتي في الحقيقة، حيث أعمل في مكتب محاماة، وتأخذنى الحياة ويمر العمر بى دون زواج، إلى أن أوافق على الزواج بأول شخص أقابله ويعجب بى لغرض تكوين عائلة فقط، أيضا الورق كان أكثر من رائع، بالإضافة إلى فريق العمل، فمشاهدي كانت معظمها مع النجمة غادة عادل، والفنانين الشباب يتمتعون بموهبة كبيرة.

هل تختلف  شخصية “عبير” عن شخصيتك في الحقيقة ؟

هناك بعض الصفات تجمعني بشخصية “عبير”، أبرزها أنني من الشخصيات التي لا تتسبب في الأذى لمن حولها، بل أساعد الغريب قبل القريب، أيضا أنني أعشق وأركز في عملي كما في الشخصية، ولكن الاختلاف أنني لا أفكر في الزواج برجل أصغر مني في العمر بسبب كلام المجتمع وأن “ قطر الزواج مر “ وأنني لابد وأن أكون عائلة حتي أصبح أم، فأنا فى الواقع أترك كل شئ للنصيب.

ماذا عن التعامل مع النجمة غادة عادل داخل كواليس العمل ؟

كواليس العمل كانت أكثر من رائعة، فالفنانة غادة عادل لديها طاقة حب ونشاط غير معقول، فمجرد لقائى بها أثناء الجلسات التحضيرية شعرت أنني أعرفها منذ فنرة طويلة، فهي مصدر للسعادة والإرادة، فهي نفس شخصية “غادة النجار” التي تقوم بدورها ضمن أحداث المسلسل من حيث عملها ومساعدة من يستحق المساعدة، أيضا لا أريد أن أنسي أن البلاتوه بفضل المخرج عبد العزيز النجار خلق بيننا حالة من الانسجام وكأننا عائلة واحدة، أيضا المشاركيين الشباب كل مشهد جمع بيني وبينهم لا أستطيع أن أنساه، كل هذه العوامل من أسباب نجاح المسلسل.

بما أنك “بلوجر” كيف تتعاملين مع السوشيال ميديا، وهل يمكن أن تلجأين لـ”البلوك” ؟

أتعامل مع السوشيال ميديا منذ فترة، والحمد الله منذ ظهوري بمقاطع فيديوهات تجمعني بجدتي ولاقي ردود أفعال غير متوقعة وكلها إيجابية، لأن المحتوى الذي أقدمه هادف، ولا أظهر بشكل غير لائق لانني أحترم الجمهور وأن هناك فئات وأعمار مختلفة تتابع الأعمال التي أقدمها.

وأحيانا ألجا إلى “بلوك” بسبب التعليقات غير المناسبة، أو تطاول من المتابعين، فلا أدخل في جدال أو نقاش، خاصة أنني أكون على حق وبشهادة الجمهور.

اقرأ  أيضا : وئام مجدي: مكنش عندي مشكلة أظهر أكبر من سني في "حالة خاصة"


 

;