ما الذي تغير في شخصىة أحمد فهمي بعد سن الأربعين؟| فيديو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي في فيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" عن بعض الأشياء التي يحبها ويفضلها وعن الأشياء التي تغيرت فيه بعد سن الـ40.

وكشف الفنان أحمد فهمي عن الأشياء التي تغيرت فيه بعد تخطيه سن الأربعين، موضحا أنه أصبح أكثر هدوءاً.

وقال أحمد فهمي ببرنامج "مغامرات الصندوق" عبر قناة "أبو ظبي": "في اختلاف كبير بعد سن الأربعين بقيت أهدى بكتير ولو قررت أني أخد قرار مرجعش فيه هاخده من غير عصبية وانفعال، قراراتي شديدة لكن مش بخناق".

وتحدث أحمد فهمي عن فكرة الفشل وكيف ينظر له قائلا: "مفيش فشل مطلق ممكن يكون في تجربة مفيهاش توفيق 100% لكن غلطاتك بتبني معاك نجاحات كل ما تكبر بتعرف أن تجاربك اللي فيها مشاكل بتفيدك أكتر ما الدنيا تفضل وردي ومع أول وقعة متقدرش تقف تاني".

يذكر أن أحمد فهمي يصور حاليا فيلم "عائلة المكسيك" الذي يعرض في موسم عيد الاضحي ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الاضحي حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر اكس" والذي حقق أعلى إيراد في عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربي مجتمعين.

فيلم "عائلة المكسيك" إخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، وبطولة احمد فهمي وروبي ولبلبة واوس اوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضا| أحمد فهمي: «عائلة المكسيكي» رحلة كوميدية تكشف أهمية العائلة