مع مديرى الإدارات المركزية والفرعية

وكيل «الشباب والرياضة» بالغربية يناقش استعدادات شهر رمضان

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية خلال الاجتماع
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية خلال الاجتماع

عقد، يسرى الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، اجتماعاً مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية وذلك بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة ومديري الإدارات المركزية والفرعية.

اقرأ أيضاً| الشباب والرياضة بالغربية تكرم نانسي حسام لمشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف

وذلك  لمناقشة الاستعدادات للدورات الرمضانية ووضع الضوابط التي سوف تقام بها الدورات، وخطة الأنشطة لشهر رمضان الكريم، وشدد يسري على ضرورة وضع خطة لكل إدارة فرعية بالدورات الرمضانية التي ستقام على ملاعب مراكز الشباب بالمحافظة،
مشيراً إلى البدء في تنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة نهر الخير، والخيمة الرمضانية التي سيتم من خلالها تنفيذ عدد من المسابقات.

وأكد يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أنه تم استعراض الاستعدادات لإقامة الدورات الرمضانية المختلفة ومنها دورة كرة اليد والتى تنفذها الإدارة العامة للرياضة، وأيضاً دورة رمضانية لذوي الاعاقة، كما ينفذ دوري الرواد خلال الشهر الكريم.

كما وجه الديب بضرورة تكثيف الانشطة خلال الفترة القادمة والعمل على تنفيذ الندوات التوعوية التي تستهدف الشباب والنشء تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ وضرورة تفعيل كافة الأنشطة والندوات التي تهم النشء من خلال "الرواق الأزهرى"، وأيضا أنشطة مشواري وأندية السكان والتى تفيد الشباب.

وشدد على ضرورة تفعيل غرفة العمليات بإدارة الشباب والرياضة بكل مركز للتواصل معها في حالة حدوث أي أزمة والتأكيد على المراجعة الفنية لكافة الأدوات الموجودة بالمراكز لمجابهة الازمات والكوارث من طفايات حريق وخراطيم مياه وغيرها.