شهدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترحيب كبير منذ الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، من مسؤولي السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية، ومسؤول الهيئة العامة للترفيه، استعداداً لنهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي.
وكان في استقبال بعثة الزمالك في مطار الملك خالد ، السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والمهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئه العامة
للترفيه.
◄ اقرأ أيضًا | بعثة الزمالك تصل إلى السعودية استعدادًا لخوض نهائي كأس مصر
وتم استقبال بعثة الزمالك بالوردود ، وقام مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بتقديم الشكر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافه.

رئيس الكاف يشيد بنجاحات المنتخبات الأفريقية في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. بث مباشر انطلاق مباراة كندا وجنوب أفريقيا
أوجستي يعلن قائمة منتخب السلة لتصفيات النافذة الثالثة لكأس العالم 2027





