بعد انتهاء تصويره.. التفاصيل الكاملة لـ«الحشاشين» بطولة كريم عبدالعزيز

الفنان كريم عبدالعزيز
الفنان كريم عبدالعزيز

أعلن المخرج بيتر ميمي الانتهاء من تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل «الحشاشين»بطولة كريم عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي"فيس بوك"،والقرر عرضة ضمن موسم رمضان المقبل 2024.
وطرح بيترم ميمي صورة تجمعة ببطل العمل الفنان كريم عبدالعزيز بعض من طاقم العمل،وعلق قائلا:"النهاردة كان اخر يوم لحسن الصباح ..شكرا استاذ كريم على الدعم و المجهود و الالتزام و الحماس".
واضاف:"شكرا استاذ عبدالرحيم كمال على حسن الصباح شكرا لاكتر فريق اخراج مخلص يا رب اكرمنا من عندك".

التفاصيل الكاملة لمسلسل «الحشاشين»

يعد مسلسل «الحشاشين» من أهم وأضخم المسلسلات التي ستعرض في موسم رمضان 2024، ومن المتوقع له أن يثير ضجة كبيرة على مائدة الدراما الرمضانية هذا العام.
مسلسل «الحشاشين» تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، إخراج بيتر ميمى.


تدور أحداث مسلسل «الحشاشين» في إطار تاريخي في القرن الـ 11؛ حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.
 ويتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويشارك بطل العمل كريم عبدالعزيز بشخصية حسن الصباح مؤسس الطائفة، أما الفنانة ميرنا نور الدين فتقوم بدور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لكريم عبدالعزيز.