شوبير يكشف كواليس أزمة محمد صلاح في المنتخب وتدخل الوزير

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس أزمة بين محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، والمدير الفني للمنتخب حسام حسن، بعد الاستقرار على استدعائه ضمن قائمة المحترفين لمعسكر المنتخب المقبل في الشهر الجاري.

أشار شوبير إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة كان له دور كبير جدًا في إذابة الجليد بين محمد صلاح قائد الفراعنة والمدير الفني الجديد، خلال الفترة الجارية.

مضيفًا: "إن هناك تواصلا تم بالأمس بين جميع الأطراف، وهناك مرونة كبيرة من الجميع نظرًا لتدخل الوزير أشرف صبحي".

أفاد شوبير بأنه يجب فتح حوار مباشر بين طرفي الجدال، محمد صلاح وحسام حسن بتواجد الدكتور أشرف صبحي، مشددًا: نتمنى استنساخ تجربة محمود الجوهري، أو حسن شحاتة في المنتخب الوطني.
 

اقرأ أيضًا: استدعاء محمد صلاح رغم طلب ليفربول إعفاءه من معسكر المنتخب 
 

 

◄ موعد معسكر منتخب مصر

 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم الثلاثاء 13 مارس الجاري.


وتعد الدورة الودية هي الاختبار الأول للجهاز الفني الجديد والذي تم تعيينه بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا عقب توديع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا 2023.


واختار الجهاز الفني 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي.


ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية "Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس الجاري بدولة الإمارات تضم منتخبات: كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، وتونس ونيوزيلندا.

 

◄موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

 

من المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.

على أن يلتقي منتخبا كرواتيا وتونس في المباراة الأخرى.

 

◄مواعيد ونظام الدورة الودية 

 

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس الجاري، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولى لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس.

بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول والثاني يوم 26 مارس الجاري.