«الأرصاد» تكشف طقس الـ 6 أيام.. أمطار على السواحل الشمالية ونشاط الرياح

ارشيفية
ارشيفية

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الاثنين 04 مارس 2024 إلى السبت 09 مارس 2024 حيث يسود طقس دافيء نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة علي جنوب الصعيد بارد ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وعن حالة الطقس الإثنين 4 مارس :

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان يصاحب حالة الطقس غدا نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس الثلاثاء 05 مارس 2024:

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع ظهور الشبورة المائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس الاربعاء 06 مارس و الخميس 07 مارس 2024:

 

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا

على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

 

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس الجمعة 08 مارس 2024:

 

هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

 

كما من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس السبت 09 مارس 2024 : 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقزط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا

على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.