توجيه هام لمحافظ كفر الشيخ بشأن هبوط أرضي في منطقة صرف صحي

محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين
محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، بسرعة إصلاح هبوط أرضي بخط الانحدار الخاص بمحطة الصرف الصحي بقرية العجوزين، لضمان عودة تدفق مياه الصرف الصحي بشكل طبيعي، وذلك تحت إشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الأحد أهمية المتابعة الدورية لخطوط مياه الشرب والصرف الصحي لمنع حدوث أية مشكلات تؤثر على سلامة المواطنين وحماية البيئة، موجهًا بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة ومهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة أعمال الإصلاح وسرعة إنجازها.

كما وجه بضرورة الإسراع في أعمال الصيانة والإصلاح في أقرب وقت ممكن، مشددا على ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لضمان سير العمل بشكل سلس وفعال، وتكثيف أعمال الرقابة على شبكات المياه والصرف الصحي لمنع تكرار مثل هذه المشكلات.

وأكد المحافظ حرصه على توفير الخدمات الأساسية ومتابعة احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم من أهم العوامل التي تسهم في تحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية في المحافظة.

من جانبه، قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، إنه تم البدء في أعمال الصيانة فور تلقي البلاغ، مقدما الاعتذار عن هذا الهبوط المفاجئ الخارج عن إرادة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

اقرأ أيضا: رفع 1570 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملات للنظافة بـ 14 مركزا في كفر الشيخ