تطورات أزمة مباراة الزمالك وسوار الغيني ..وسيناريوهان أمام "كاف" لحسم الموقف

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام المغربي جمال كاواشي مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بإخطار الاتحاد الأفريقي رسمياً بعدم وصول بعثة الفريق الغيني إلى القاهرة لخوض اللقاء.

وأوضح المصدر أن مراقب اللقاء أخطر مسؤولي "كاف" بعدم إقامة الاجتماع الفني للمباراة بسبب غياب الفريق الغيني.

وأضاف المصدر أن مراقب المباراة ينتظر إخطار الاتحاد الأفريقي له بالموقف النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما وأن المباراة مقرر لها في التاسعة مساء اليوم.

وأوضح المصدر أن هناك سيناريوهين الأول يتمثل في صدور قرار من "كاف" بإلغاء المباراة وفي هذه الحالة لن يتوجه الزمالك لاستاد القاهرة، والسيناريو الثاني يتمثل في مطالبة الزمالك بالذهاب إلى الاستاد بصورة طبيعية والانتظار لمدة 30 دقيقة في الملعب وفي حال عدم تواجد الفريق الغيني يعلن الحكم فوز الزمالك بالانسحاب.

وكان نادي سوار الغيني طلب من الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة بعد تأخر وصول البعثة، إلا أن الزمالك رفض الأمر لسفر الفريق يوم الاثنين المقبل إلى السعودية استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي المقرر لها يوم 8 مارس الجاري.