هدف وطرد للملكي| حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا يثير أزمة في الوقت القاتل 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التعادل بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني في معقل الخفافيش ملعب "ميستايا".

وقبل نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفالنسيا في الدقيقة 91 لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تراجع عن قراره. 

وحاول ريال مدريد خطف هدف قاتل للفوز بنقاط المباراة الثلاثة وسجل بيلينجهام الهدف الثالث، لكن الحكم كان أطلق صافرة النهاية قبل أن تسكن الكرة في الشباك مما أدى إلى نشوب أزمة، ويتم طرد بيلينجهام لاعتراضه بعد نهاية اللقاء.

نجح فريق فالنسيا في تحقيق رقم مميز خلال تعادله أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني على ملعب "ميستايا".

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن فالنسيا تقدم على ريال مدريد بهدفين في مباراة في الدوري الإسباني للمرة الخامسة على أرضه في القرن 21، وفاز في كل المباريات الأربعة السابقة.

تعادل فريق ريال مدريد أمام فالنسيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني على ملعب "ميستايا".

وسجل هدفي فالنسيا هوغو دورو في الدقيقة 27 و رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 30 فيما سجل هدفي ريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 30 وفينيسيوس  جونيور في الدقيقة 76

وبهذه النتيجة استمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة وارتفع أيضا رصيد فالنسيا عند 37 نقطة في المركز الثامن.
وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجر، تشواميني، وكارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، وبيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ورودريجو.

فالنسيا يحقق رقما مميزا أمام ريال مدريد