بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد تشكيل فريقه لمواجهة فالنسيا، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني على ملعب "ميستايا".

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجر، تشواميني، وكارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، وبيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ورودريجو.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، بينما فالنسيا في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

ويتطلع ريال مدريد لتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم ويتواجد الريال على قمة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

وقدم الريال أداء جيدا في مباراته بالجولة الماضية أمام إشبيلية وحقق الفوز 1 / 0، ليحافظ على فارق الست نقاط بينه وبين جيرونا، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم، الذي شهد خسارة في مباراة وحيدة فقط في الدوري.

وستكون مواجهة فالنسيا هي الإعداد الأمثل لمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريال للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أن يكرر الفريق الأداء الذي قدمه في مباراة الدور الأول أمام فالنسيا عندما فاز 5 / 1، ولكن سيكون عليه أن يتعامل مع النقص العددي في صفوف الفريق بسبب الغيابات.

ويفتقد الريال في هذه المباراة جهود كل من خوسيلو وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا بسبب الإصابة.

ولكن يتطلع أنشيلوتي أن يستعيد الفريق جهود جود بيلينجهام، الذي غاب عن الريال في آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الكاحل، ولكن يتوقع أن يعود في هذه المباراة.

في المقابل، يدخل فالنسيا المباراة بحثا عن الثأر من خسارته في الدور الأول وحصد نقاط من شأنها أن تبقي على حظوظ الفريق في احتلال أحد المراكز التي تؤهله للعب في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويدخل فالنسيا المباراة بحثا عن تحقيق انتصار لاسيما وأنه فشل في تحقيق أي فوز في آخر مباراتين، حيث خسر في مباراة وتعادل في أخرى.

في الوقت نفسه، يلتقي جيرونا مع مضيفه ريال مايوركا يوم الأحد المقبل، بحثا عن تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

ويتواجد جيرونا، الذي يقدم موسما تاريخيا، في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق ست نقاط خلف الريال المتصدر، فيما يتواجد مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

ويمني جيرونا نفسه بالفوز على مايوركا وتعثر الريال أمام فالنسيا من أجل تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط وإبقاء المنافسة على لقب الدوري قائمة حتى الجولة الأخيرة.

ولكن مهمة جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق لاسيما وأن مايوركا يسعى لتحقيق الفوز هو الآخر من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يبتعد بفارق ست نقاط عن قادش صاحب المركز الثالث من القاع.