موقف اتحاد الكرة من طلب ليفربول بشأن محمد صلاح 

محمد صلاح 
محمد صلاح 

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف الجبلاية من طلب ليفربول الإنجليزي بإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل بسبب الإصابة

وقال المصدر أن اتحاد الكرة أرسل أسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين المقرر تواجدهم في معسكر الفراعنة .

وأضاف :"ضم أي لاعب محترف من حق منتخب مصر في وقت الأجندة الدولية والقرار في يد الجهاز الفني  للمنتخب بقيادة حسام حسن".

وتابع :"لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر".

وكان قد كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقي الجبلاية خطابا من ليفربول الإنجليزي بشأن محمد صلاح لاعب الريدز وموقفه من معسكر الفراعنة المقبل .

وأكد المصدر أن ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بسبب الإصابة واستكمال عملية التأهيل خلال الفترة المقبلة.

ويعاني ليفربول من غياب عدد كبير من اللاعبين بصفوفه، على رأسهم محمد صلاح نجم الفريق والذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

ويستعد الجهاز الفني الأول لكرة القدم لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لمعسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل والذي يتخلله دورة ودية دولية بالإمارات .

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس الجاري بدولة الإمارات تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

موعد إعلان قائمة المحترفين 

من المقرر أن يعلن الجهاز الفني قائمة المحترفين غدا الأحد 3 مارس الجاري وذلك قبل 15 يوما من انضمامهم للمعسكر مع بداية فترة التوقف الدولي  .

مفاجات وملامح في قائمة المحترفين  

استقر حسام حسن على إجراءت تعديلات في قائمة المحترفين حيث من المقرر أن يستبعد لاعب أو إثنين من القائمة على رأسهم محمد النني لاعب أرسنال وأحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور و .

واستقر مدرب الفراعنة على ضم 8 محترفين للمعسكر المقبل في مقدمتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى وعمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني ومحمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي  .

ويتابع الجهازز الفني عدد من اللاعبين أمثال سام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

من المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.

على أن يلتقي منتخبي كرواتيا و تونس في المباراة الأخري .

مواعيد ونظام الدورة الودية 

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس الجاري، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس .

بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

◄ موعد معسكر منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم الثلاثاء 13 مارس الجاري.

وتعد الدورة الودية هي الإختبار الأول للجهاز الفني الجديد  والذي تم تعيينه بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا عقب توديع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا 2023.

◄ الجهاز الفني للفراعنة 

يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن كلا من إبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان  مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس مرمي ومانويل باريونوفو مدرب أحمال برازيلي ووليد بدر مدير إداري ومحمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي

هدف +99| ليفربول يخطف فوزا قاتلا من نوتينجهام ويؤمن صدارة البريميرليج