كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام نوتينجهام فورست.. غياب محمد صلاح 

كلوب
كلوب

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب التشكيل الأساسي لمواجهة نوتنجهام فورست، في المباراة التي تقام على ملعب "سيتي جراوند"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي ونقطتين عن آرسنال، فيما يأتي نوتينجهام فورست في المركز الـ17 برصيد 24 نقطة.

ويغيب النجم المصري محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام فورست بسبب الإصابة التي ابتعدته عن مواجهة لوتون تاون في الجولة الماضية بالبريميرليج كما غاب عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة ثم مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
 
حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: آندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، كونور برادلي

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير، جو جوميز، بوبي كلارك 

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.


وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ونوتينجهام فورست هذا الموسم بنتيجة 3-0 للريدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات وتعزيز صدارته لجدول البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وآرسنال.

ويدخل الريدز لقاء اليوم متسلحًا بدفعة معنوية هائلة، بعد فوزه الأحد الماضي بكأس رابطة الأندية الإنجليزي على حساب تشيلسي في النهائي، فيما استطاع أن يعبر ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل، يرغب نوتينجهام فورست في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد قليلا عن مناطق الهبوط.

موعد مباراة نوتينجهام فورست وليفربول
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة نوتينجهام فورست وليفربول في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.