افتتاح معرض أهلاً رمضان 2024 في ميت عاصم ببنها بمحافظة القليوبية

افتتاح معرض أهلاً رمضان 2024 في ميت عاصم ببنها بمحافظة القليوبية
افتتاح معرض أهلاً رمضان 2024 في ميت عاصم ببنها بمحافظة القليوبية

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان- محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان، بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، وسط إقبال المواطنين، وأكد اللواء عبدالحميد الهجان،محافظ القليوبية أن أسعار السلع الغذائية التي تم الإعلان عنها في معارض أهلا رمضان بالمحافظة، بينها معرض أهلا رمضان 2024 على الطريق الزراعي بمنطقة ميت عاصم في بنها، تحت رقابة دورية للتأكيد على عدم التلاعب بها أو زيادتها دون الرجوع للمحافظة أو مديرية التموين.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ القليوبية وعيد عبد الله- وكيل وزارة التموين بالقليوبية، معرض أهلا رمضان 2024 في منطقة ميت عاصم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمدينة بنها، لخدمة المواطنين، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

اقرأ أيضا| ضبط وإعدام ذبيحة مصابة بمجزر في أسيوط

وأجرى المحافظ جولة تفقد خلالها محتويات معرض أهلا رمضان 2024 بمنطقة ميت عاصم، كما ناقش الأسعار الخاصة بالسلع المعروضة مع الشركات العارضة، واستمع لآراء المواطنين حول تلك الأسعار، حيث تتراوح نسبة التخفيضات بالأسعار من 15 إلى 35% عن مثيلاتها بالمحال العامة والجملة.

وناشد المحافظ، المواطنين بالحصول على متطلباتهم الضرورية فقط وعدم التزاحم داخل المعرض والحصول على الكميات اللازمة للاحتياجات الفعلية للأسر وعدم المبالغة في الحصول على كميات كبيرة منها، مؤكدا أن السلع متوفرة بكميات كبيرة داخل المعارض على مستوى المحافظة، والضخ مستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.