محمد الشناوي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

واصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق صباح اليوم.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها 8 مارس الجاري باستاد الأول بارك في السعودية.‏

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة يانج أفريكانز التنزاني تدريبات استشفائية، للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على جزء بدني وتقسيمة بالكرة وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية.

حسم النادي الأهلي  مباراة يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وحل فريق يانج أفريكانز وصيفًا للمجموعة.
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مرانه صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏الزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها 8 مارس الجاري باستاد الأول بارك ‏في السعودية

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك يفي لقاء نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك
وتنطلق  مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر
وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.