رباعي ريال مدريد صداع في رأس أنشيلوتي قبل مواجهة فالنسيا

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يعاني كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بسبب تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مواجهة اليوم أمام نظيره فالنسيا، والمقررة على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا.

أشار أنشيلوتي إلى أن عودة بيلينجهام، وخوسيلو، بعد تعافيهما من الإصابة، كذلك كارفاخال وإدواردو كامافينجا بعد انتهاء الإيقاف، تسبب له "صداعًا وحيرة".

وقال أنشيلوتي: "كلما اقتربنا من نهاية الموسم، زادت أهمية المباريات، خاصة أمام الفرق التي تؤدي بشكل جيد للغاية مثل فالنسيا".

وأضاف: "لطالما وجد الريال صعوبة في التسجيل على ملعب الميستايا، لأنه صعب.. نحن بحاجة لأفضل نسخة لدينا.. يعود كارفاخال، وكامافينجا، وخوسيلو، وبيلينجهام.. لدينا فريق أكثر اكتمالاً، ولدينا قناعة بأننا سنقدم مباراة جيدة".

وتابع: "هناك خيارات لوضع التشكيلة.. إنه أمر يسبب صداعًا بعض الشيء، لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يضيفون للفريق ويستحقون اللعب".

مضيفًا: "ومن حسن الحظ أن ذلك لم يحدث مرات عديدة في الموسم بسبب الإصابات.. وضع التشكيل لن يكون سهلاً".

وتابع: "ما فعلناه حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار المصابين، أمر مهم.. الفريق لم يستسلم أبدًا رغم الصعوبات.. الآن يأتي الشيء الجيد خلال مارس وأبريل، وهو الوقت الأكثر أهمية، لدينا ثقة كبيرة، ونرى أن عودة ميليتاو، وكورتوا باتت قريبة.. إذا واصلنا هذه الديناميكية، فقد يكون موسمًا إيجابيًا للغاية".

واختتم قائلا: "لدينا ظهيران موثوقان للغاية، وصل فران هذا العام، وخاض العديد من المباريات الناجحة في بداية الموسم، ثم عاد ميندي، إنه ظهير يتمتع بالخبرة والثقة".

على صعيد متصل يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره فالنسيا، اليوم السبت على ملعب «ميستايا»، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

يذكر أن الفريق الملكي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 36 نقطة.