وفد إدارة الدفاع المدني يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت إدارة الدفاع المدني في مديرية أمن الأقصر، زيارة إلى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر؛ لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني في أقسام المستشفى.

اقرأ أيضا| إحالة المتهمين بقتل طفل طلبا لفدية لجلسة عاجلة

وكان في استقبال وفد إدارة الدفاع المدني بمديرية أمن الأقصر، د.محمود معتز الزمبيلي مدير مستشفي شفاء الاورمان للأطفال ورافقهم في جولة تفقدية للتعرف على أحدث الأنظمة العلاجية في المستشفى وزيارة الأطفال المرضى وتقديم الهدايا والدعم لهم بمشاركة طلاب فرع جنوب الوادي.

وأشاد وفد إدارة الدفاع المدني بالمستوى الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التي تقدمها مستشفيات شفاء الأورمان للمرضى، مؤكدا أن تواجدهم بين مرضى السرطان فى المستشفى للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم العلاجية، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.
 
أثنى محمود فؤاد؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على زيارة وفد إدارة الدفاع المدني بمديرية أمن الأقصر، وحرصهم على الزيارة للمستشفى ، والتي تساهم في رفع معنويات المرضى، والشد من أزرهم، طوال رحلتهم العلاجية، موجها الشكر لهم والاطمئنان على الاطفال موضحا أن مثل هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على المرضى ، وتشد من أزرهم طوال رحلتهم العلاجية.