ظهور حامد| تشكيل ضمك المتوقع أمام الاتفاق بالدوري السعودي

نادي ضمك
نادي ضمك

يلتقي نادي ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، في مواجهة مهمة، تجمع بينه ونظيره الاتفاق، على ملعب ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".


يحتل نادي ضمك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم، وسجل 36 هدفاً واستقبل 27 هدفاً.


بينما يتواجد نادي الاتفاق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، حصدها من 7 انتصارات و7 تعادلات و7 هزائم، وسجل 24 هدفاً واستقبل 24 هدفاً ويتقاسم الاتفاق المركز الثامن مع نادي الفيحاء، ولكن يبتعد بفارق الأهداف فقط.

 

◄تشكيل ضمك المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: محمد محاسنة.
خط الدفاع: سنوسي هوساوي، عبدالقادر بدران، فاروق شافعي، ضاري العنزي.
خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد.
خط الهجوم: مكين، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.

يدخل رفاق طارق حامد مباراة اليوم أمام ضمك سعيًا لاستعادة الانتصارات، وذلك بعدما تعادل مؤخرا مع نظيره الفتح، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

◄موعد مباراة ضمك والاتفاق في الدوري السعودي

 

من المنتظر أن تقام مباراة ضمك والاتفاق ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، على أرضية ملعب نادي ضمك، وتنطلق في تمام الساعة والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

◄ القنوات الناقلة لمباراة ضمك والاتفاق في الدوري السعودي

 

تنقل المباراة بين ضمك والاتفاق حصرياً على قناة SSC Extra HD1، وهي إحدى القنوات السعودية، والتي تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي عيسي الحربين.