تركته دون رعاية.. مرتضى منصور يتهم زوجة حلمي بكر بالتسبب في وفاته

الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة مع زوجته
الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة مع زوجته

اتهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، زوجة الموسيقار حلمى بكر بالتسبب في وفاته، بعد إداعه في بإحدى قرى الشرقية بلا عناية أو رعاية، معتزما تقديم بلاغ للنائب العام ضدها غدًا السبت.

وتوفى منذ قليل الملحن حلمي بكر، عن عمر ينازه الـ 88 عامًا، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة.

وقال المستشار مرتضى منصور، أن الملحن المتوفى حلمي بكر، كان يعالج على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه - على حد وصفه- من قبل زوجته رغم حالته الصحية، وقامت بإداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية.

اقرأ أيضاً|  حلمي بكر.. آن للمحارب «المثير للجدل» أن يستريح

وتعرض الموسيقار الكبير الراحل حلمى بكر لأزمة صحية فى يناير العام الماضى 2023، استدعت دخوله إلى المستشفى، ومنها إلى العناية المركزة.

وأضاف رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن زوجته تركته في منزل والدتها في الشرقية، في الوقت الذي قامت هي ونجلها بالإقامة في منزل المحلن بالجيزة.

وكان يعانى المحلن الشهير من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، وغادر المستشفى في فبراير 2023، لتعود أزمته الصحية من جديد خلال الأشهر الماضية، بعد فقدانه تحريك قدميه.

وتابع مرتضى منصور، أنه تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفى بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم.

وأعلن منصور أنه بصفته وكيلًا عن نجله الوحيد هشام، سيتقدم ببلاغ ضد زوجته يتهمها فيه بقتله، موجهًا نصيحة إليها بعدم حضور جنازته غدًا، أو عزائه، قائلاً " محبيه وعائلت  وأصدقاءه في حالة غليان".